كشفت تقارير صحفية أن مشاجرة وقعت بين أحد مصوري برنامج "ET" الذي يُعرض على قناة MBC، ومبارك الهاجري زوج الفنانة الإماراتية أحلام، الذي كان متواجدا معها خلال تصوير حلقه أمس السبت من برنامج "اراب أيدول".

و تشير تفاصيل
الواقعة أنه عندما قام مراسل البرنامج بالتوجه لأحلام خلال فترة الاستراحة الاعلانية ليسألها عدة اسئلة كان من بينها خلافها مع الفنانة العراقية المغربية شذى حسون، الذي اشتعل مؤخرا ووصل إلى حد السب والقذف من جانب الطرفين، الا ان أحلام رفضت الرد على السؤال، وطلبت منه طرح اسئلة أخرى، وهو ما حدث بالفعل ثم انسحب المراسل والمصور. 

الهاجري لم يرض عما حدث، فقام باللحاق بالمصور طالباً منه إعطاءه كارت الذاكرة "Memory Card" الموجود بالكاميرا للتأكد من انه لن يذيع رفض احلام للسؤال، مؤكدا له انه لن يتركه يذهب به لأنهم يتعمدون خلق المشاكل بطرحهم مثل هذه الأسئلة، إلا ان المصور رفض اعطاءه كارت الذاكرة مما جعل الهاجري يكسر الكاميرا، ليدخل الاثنان في عراك انتهي بكسر يد المصور.
  
يذكر أن شذى حسون فنانة ولدت بمدينة الدار البيضاء بالمغرب من أب عراقي وأم مغربية, تعيش منذ سنوات متنقلة بين المغرب وفرنسا للدراسة في مجال السياحة والفندقة حتى حالفها الحظ بتصويت الجمهور العراقي والعربي في البرنامج الفني "ستار أكاديمي" لتبدأ حياة جديدة مع مسيرة فنية كبيرة سلاحها موهبتها في الغناء والتمثيل.


 

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
لايك نيوز © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top