قامت ‏‫الادارة العامة للمعلومات والتوثيق التابعة لوزارة الداخلية المصرية، بضبط أحد العناصر الإخوانية من ضمن القائمين على الصفحات الإلكترونية التي تقوم بالتحريض ضد رجال والشرطة والقوات المسلحة.
واصلت الأجهزة الأمنية جهودها بالاستعانة بالتقنيات

الحديثة من فحص فنى وتتبع البصمة الإلكترونية لضبط العناصر المتورطة فى إنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، للتحريض ضد رجال الشرطة والقوات المسلحة فقد تم ضبط "محمد .
م"٢٠ عام، طالب بجامعة الأزهر، مقيم بمحافظة البحيرة، والقائم على إدارة صفحة " أمنجية دمنهور" وصفحات أخرى والذى يقوم من خلالها بالتحريض ضد رجال الشرطة والقوات المسلحة ونشر صور وبيانات رجال الشرطة، وقيامه بالدعوة إلى عمل مظاهرات، وكان بحوزته جهاز الحاسب الآلي المستخدم وبفحصه تبين وجود دلائل وصور الصفحات المُشار إليها وجهاز راوتر وجهاز سيرفر وجهاز سويتش و2 هاتف محمول وشعارات يتم تعليقها على الصدر خاصة بجماعة الإخوان المسلمين.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية قِبل المتهم وعرضه على النيابة المختصة كما تم ضبط "محمد. ش" ٢١ عاما ، طالب، مقيم بالبحيرة، والقائم على إدارة صفحة (EL donya De Bent Lazena ) على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " بشبكة الإنترنت ، وصفحات أخرى مؤيدة لجماعة الإخوان الإرهابية وتقوم على التحريض ضد رجال الشرطة والقوات المسلحة ونشر صور وبيانات رجال الشرطة ، ونشر أرقام تليفونات بعض المسئولين بالدولة .
وبمواجهته إعترف بالواقعة وإشتراكه فى المسيرات المناهضة للشرطة والجيش .
تحرر محضر بكل واقعة على حدة،وتم إحالة المتهمين للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
لايك نيوز © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top