فاز رجل أمريكي من ولاية كاليفورنيا بالجائزة الكبرى في اليانصيب والتي تبلغ قيمتها مليون دولار أمريكي، إلا أنه أضاع تذكرة اليانصيب ولم يستلم الجائزة.
وأعلنت دائرة اليانصيب بولاية كاليفورنيا بأنها ستتبرع لصالح مدارس كاليفورنيا بمبلغ مليون دولار أمريكي فاز بها رجل أضاع تذكرة اليانصيب وفشل في العثور عليها على الرغم من المهلة المعطاة له وهي 180 يوماً.
وقال المسؤولون في دائرة اليانصيب بأن الدائرة نشرت صوراً للفائز التقطتها كاميرا مراقبة في سوبرماركت روزميد أثناء شرائه لتذكرة اليانصيب، في الثالث عشر من سبتمبر (أيلول) وأن الفائز حضر إلى الإدارة بعد رؤية صورته في الأخبار وأعلم المسؤولين بأنه أضاع التذكرة.
انقضاء المهلةوأضاف المسؤولون بأن الموعد النهائي لاستلام الجائزة انقضى في الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس الماضي، لذا فإن مبلغ الجائزة الذي يبلغ أكثرمن مليون دولار سيتم التبرع به لمدارس كاليفورنيا.
عمولة البائعوأقرّ مسؤولوا اليانصيب بأحقية سوبرماركت روزميد في الحصول على عمولته من المبلغ والذي يقدر بحوالي 5500 دولار لأنه باع التذكرة الرابحة.

جوائز ضائعةوتقول إدارة اليانصيب في ولاية فلوريدا بأن جوائز بقيمة 800 مليون دولار لم يتم استلامها من قبل الرابحين خلال الثلاثين عام الماضية و20 مليون لم يتم استلامها في عامي 2013 و2014 ، بحسب موقع يو بي آي.


0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
لايك نيوز © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top